اخرالاخبار

كيفيه تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

كيفيه تحميل العاب وتطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا

لا يستطيع الكثير منا شراء تطبيقات والعاب الاندرويد المدفوعه لعدم إمتلاكه طريقه دفع الكترونيه او لعدم امتلاكه للمال الذى يمكنه شراء تلك التطبيقات وخاصه ان بعض تلك التطبيقات سعرها مبالغ فيه.

اليوم اقدم لكم مجموعه من مواقع تحميل العاب اندرويد مجانا حتى لو كانت مدفوعه على متجر جوجل بلاى

شاهد ايضا:
أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب مجانا و لجميع المنصات

1- موقع Apk4Free

من افضل مواقع تنزيل تطبيقات الاندرويد المدفوعه مجانا، ويحتوى على مجموعه متميزه من تطبيقات الاندرويد ويقدم لك العاب اندرويد مدفوعه بشكل مجانى، ويتميز بوجود مجموعه تصنيفات للتطبيقات والالعاب تمكنك من الوصول لتطبيقاتك المفضله بسهوله، بالاضافه الى سهوله التصفح والتحميل، ويمكنك ايضا من تحميل ملفات الالعاب كامله.
رابط الموقع Apk4Free


2- موقع AndroidApksFree

موقع مميز ايضا لتنزيل تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا، وهو مشابه فى تصميمه لمتجر جوجل بلاى، ويتميز بامكانيه تحميل الاصدارات القديمه من الالعاب والتطبيقات،
رابط الموقع AndroidApksFree


3- موقع 9Apps

موقع متميز لتحميل العاب وتطبيقات الاندرويد مجانا، وبساطه تصميمه تتناسب تماما مع سهوله تحميل الالعاب والتطبيقات من الموقع حيث يتم التحميل مباشره بعد الضغط على DownLoad بعد البحث على التطبيق او اللعبه التى تريدها بدون الدخول فى صفحات اخرى او مواقع اخرى.
رابط الموقع 9Apps


4- موقع ApkMb

يحتوى على باقه مميزه من تطبيقات والعاب الاندرويد المدفوعه يقدمها مجانا للتحميل، يحتوى على الالعاب كامله و اصداراتها القديمه، ويوفر اكثر من رابط للتحميل لضمان تحميلك لما تريد.
رابط الموقع ApkMb


5-موقع ApkPure

موقع غنى عن التعريف، حيث يعتبر رقم 2 بعد جوجل بلاى لتحميل تطبيقات الاندرويد مجانا، وهو مميز ايضا من حيث سهوله التصفح والتحميل.
رابط الموقع ApkPure

هناك تعليقان (2):

  1. I am very greatfull to you as you shared this.I am recently developing associate app sms shield avast
    that is you may have an interest to seem on that :

    ردحذف
  2. You will like it to enjoy our new app : which you could download and enjoy loose.Joey for Reddit Mod Apk

    ردحذف