اخرالاخبار

اهم محركات بحث على الديب ويب


الديب ويب او الويب العميق معروف بعدم قابليته للظهور على محركات البحث العاديه المستخدمه على الويب السطحى مثل جوجل، ياهو، بينج وغيرها من محركات البحث العاديه التى نستخدمها بشكل يومى.

اهم محركات بحث على الديب ويب

كيف تدخل الديب ويب؟


الدخول لمواقع الديب ويب كما قلنا لا يتم عن طريق محركات البحث العاديه وكذلك لا يمكن دخوله من خلال متصفحات الانترنت العاديه مثل موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم ولكن يتم استخدام المتصفح الشهير Tor لاخفاء هويتنا على الانترنت.

يمكنك تحميل المتصفح من هنا Tor DownLoad.

بالطبع بعد تحميل وتشغيل المتصفح لن يتم عرض مواقع الديب ويب بشكل مباشر امامك لهذا تحتاج الى محركات بحث على الديب ويب لتصفح واكتشاف هذا النوع من المواقع بكل سهوله.

وفى هذا الموضوع اقدم لكم مجموعه من افضل محركات بحث الديب ويب تساعدكم فى اكتشاف هذا العالم بكل سهوله.


1) Ahmia.fi
اهم محركات بحث على الديب ويب


من افضل واسهل محركات البحث الخاصه بعالم الديب ويب، بالاضافه الى انه يقدم لك خدمات اخرى مثل إمكانيه تقديم موقعك للارشفه، ويقدم نتائج من الويب السطحى والعميق حسب رغبتك.

رابط الموقع: http://msydqstlz2kzerdg.onion


2) Torch
اهم محركات بحث على الديب ويب


يعتبر من اقدم محركات البحث التى استخدمت لارشفه مواقع الديب ويب، ويحتوى على العديد من الصفحات المؤرشفه حيث يزيد عددها عن مليون صفحه مؤرشفه.

رابط الموقع: http://xmh57jrzrnw6insl.onion


3) Not Evil
اهم محركات بحث على الديب ويب


يعد ايضا من افضل محركات بحث الديب ويب حيث يحتوى على اكبر عدد من الصفحات المؤرشفه، بالاضافه الى انه لا يتتبع سلوك المتصفحين، ويمكنك ايضا من تخصيص عمليات البحث للوصول للنتائج المرغوب فيها.

رابط الموقع: http://hss3uro2hsxfogfq.onion


4)The Hidden Wiki
اهم محركات بحث على الديب ويب


ليس محرك بحث بالمعنى الحرفى لكنه يساعدك ايضا على اكتشاف عالم الديب ويب بكل حذافيره، حيث يعتبر ويكيبيديا الويب الخفى، ويحتوى على روابط .onion لاشهر المواقع على الديب ويب مع شرح وظيفه كل موقع، وكذلك يوفر معلومات عن اشهر تعريفات ومصطلحات عالم الديب ويب.

رابط الموقع: http://zqktlwi4fecvo6ri.onion/wiki/index.php/Main_Page


5) Searx
اهم محركات بحث على الديب ويب


يعد ايضا واحد من افضل محركات بحث الديب ويب ويتمتع بمميزات عديده منها احتوائه على عده اقسام للبحث فيها حيث يمكنك تحديد نتائج البحث فى شكل ملفات او صور او خرائط او موسيقى او اخبار وغيرها.

رابط الموقع: http://twmpzbyurmu2hjpp.onion


الى هنا انتهى الموضوع اعزائى القراء اتمنى ان يكون قد نال اعجابكم.

ليست هناك تعليقات